-->
توجيهات تربوية

جديد

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

مسيرة حاشدة للتلاميذ تنديدا بمقتل زميل لهم بمتوسطة بورنان هدام بسكيكدة

 مسيرة حاشدة للتلاميذ تنديدا بمقتل زميل لهم بمتوسطة بورنان هدام بسكيكدة
قام يوم الأحد عشرات التلاميذ يدرسون بمتوسطة بورنان هدام بأعالي مدينة سكيكدة و آخرون من مؤسسات تعليمية مجاورة بمسيرة حاشدة تنديدا بمقتل زميلهم التلميذ كمال بوكرمة (15سنة) الذي كان يزاول دراسته بهذه المؤسسة حسبما لوحظ.
وقد انطلق التلاميذ المحتجون مشيا على الأقدام من أمام المتوسطة المتواجدة بأعالي حي الزرامنة مرورا بحي مرج الذيب إلى غاية حي عيسى بوكرمة حيث يوجد مقر مديرية التربية.
و قد رفع التلاميذ الذين كان بعضهم برفقة أوليائهم عبارات عديدة منددة بما وقع لزميلهم الذي تعرض للقتل يوم الأربعاء المنصرم على يد مجموعة أشرار. و كان الشارع السكيكدي اهتز الأربعاء المنصرم على وقع جريمة قتل اقترفتها
مجموعة من المنحرفين في حق الضحية تلميذ في السنة الرابعة بمتوسطة بورنان هدام بسكيكدة و الذي تعرض على بعد أمتار من المتوسطة التي يدرس بها لهجوم من طرف 4  منحرفين تتراوح أعمارهم ما بين 16 و 18 سنة و ذلك بأسلحة بيضاء أصابته على مستوى الرأس والفخذ مما سبب له نزيفا دمويا حادا.
و قد تم نقل الضحية إلى مستشفى عبد الرزاق بوحارة بحي عيسى بوكرمة في وضع خطير حيث أجريت له عمليتان جراحيتان لمحاولة البحث عن الوتر المقطوع ليلفظ أنفاسه الأخيرة صبيحة الخميس المنصرم .
للتذكير فقد تم توقيف مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء من طرف مصالح أمن سكيكدة ليقوم وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة بإيداعهم الحبس عن تهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد. 
و أج

التعليقات

';


جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net