-->

توجيهات تربوية

جديد الموقع

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

مقال من جريدة الفجر : بغرض التحضير للانتخابات التشريعية المقبلة غلق جميع المؤسسات التربوية لمدة أسبوع بداية من الفاتح ماي



 l تأجيل إمضاء التزام الأساتذة الاحتياطيين إلى ما بعد الامتحانات الرسمية 
وجهت وزارة التربية الوطنية تعليمة لمديريات التربية عبر الوطن تعلمهم بغلق أبوابها ابتداء من الأسبوع الأول من شهر ماي المقبل والذي يتزامن مع الانتخابات التشريعية، قصد التحضير للامتحانات الرسمية التي تنطلق يوم 24 ماي. وأكدت مصادر من وزارة التربية الوطنية أن مديريات التربية لن تفتح أبوابها لاستقبال أي موظف لمدة أسبوع، حيث سيتم تأجيل كل مشاكل العمال وانشغالاتهم إلى غاية الانتهاء من تصحيح الامتحانات الرسمية أي إلى غاية شهر جويلية القادم، حيث سيتم تعليق جميع مطالب وانشغالات العمال والموظفين بقطاع التربية إلى نفس الشهر، أي إلى ما بعد الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط ”البيام” والتعليم الثانوي ”البكالوريا” لدورة جوان 2017.
وأضافت المصادر أن مديريات التربية ستصب كل مجهوداتها عقب الانتهاء من الانتخابات التشريعية المقرر إجرائها في 4 ماي المقبل، للتحضير وتسخير كافة الوسائل والإمكانيات للإمتحانات الرسمية التي تنطلق يوم 24 ماي المقبل، من أجل إنجاحها، وذلك تبعا للتعليمات التي قدمتها وزيرة التربية نورية بن غبريط لمديريات التربية عبر الوطن.
بالمقابل علقت مديريات التربية جميع لقاءاتها المبرمجة مع الشركاء الاجتماعيين والعمال ومنهم الأساتذة الاحتياطيين الذين لم يتم استدعائهم من أجل الإمضاء على إلتزام التوظيف.

التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
 
اترك تعليق ''تم '' ادا وصلك المنشور و شاركه في المجموعات التعليمية كي تفيد غيرك الدال على الخير كفاعله 
للمزيد زر موقعنا www.ecoledz.net و 

في حالة وجود أي مشاكل أو استفسار يرجى كتابة تعليق في الأسفل أو مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيس بوك:


اذا اعجبك محتوى الموقع فقط قم بإدخال بريدك الالكتروني للإشتراك كي يصلك كل جديد المنشورات أول بأول كما يمكنك المراسلة للمساهمة بملفاتك التعليمية بالضغط على الزر يمينا

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️