-->
موقع التعليم الجزائري  ☑️

موقع التعليم الجزائري ☑️

توجيهات تربوية

جديد الموقع

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

افتتاح الدورة الـ 41 للمؤتمر العام لمنظمة اليونسكو.

 

بيان وزارة التربية اليوم
حضر السيد عبد الحكيم بلعابد، وزير التربية الوطنية، رئيس اللجنة الوطنية للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) والوفد المرافق له، اليوم الثلاثاء 09 نوفمبر 2021، افتتاح الدورة الـ 41 للمؤتمر العام لمنظمة اليونسكو.
تم افتتاح الجلسة بمداخلات ألقاها على التوالي السيد ألطاي سنجزر، الرئيس المؤقت (رئيس الدورة الأربعين) للمؤتمر العام ورئيس المجلس التنفيذي والمديرة العامة لمنظمة اليونسكو.
وعقب المداخلات الافتتاحية، تمت المصادقة على جدول الأعمال، ودراسة توصيات المجلس التنفيذي بشأن قبول مراقبين من المنظمات الدولية غير الحكومية وانتخاب رئيس المؤتمر العام للدورة الـ 41، السيد سنتياقو إيرازبيل موراو، سفير البرازيل لدى منظمة اليونسكو، وكان ممثلا لبلاده في الأمم المتحدة. وقد أشار في كلمته بالمناسبة إلى دور التربية في الفترة المستقبلية لمواجهة الاشكاليات الكبرى في العالم، مثل التغير المناخي، البيئة والسلام، كما تم تعيين نواب الرئيس في نهاية الجلسة الصباحية.
أما الجلسة التي عُقدت في ظهيرة هذا اليوم، فقد استُهِلّت بإعادة انتخاب المديرة العامة لمنظمة اليونسكو، السيدة أودري أزولاي لعهدة ثانية وبكلمة ألقاها كل من رئيس المجلس التنفيذي والمديرة العامة، تمهيدا لمناقشة السياسة العامة.


التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
 
اترك تعليق ''تم '' ادا وصلك المنشور و شاركه في المجموعات التعليمية كي تفيد غيرك الدال على الخير كفاعله 
للمزيد زر موقعنا www.ecoledz.net و 

في حالة وجود أي مشاكل أو استفسار يرجى كتابة تعليق في الأسفل أو مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيس بوك:


اذا اعجبك محتوى الموقع فقط قم بإدخال بريدك الالكتروني للإشتراك كي يصلك كل جديد المنشورات أول بأول كما يمكنك المراسلة للمساهمة بملفاتك التعليمية بالضغط على الزر يمينا

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️