-->

توجيهات تربوية

جديد الموقع

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

هذا ما أمرت به وزارة التعليم بشأن استكمال السنة الجامعية




أكد الأمين العام لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي، نور الدين غوالي، على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال المسار الدراسي للسنة الجامعية الحالية، من خلال "الالتزام التام" بالبروتوكول الصحي والبيداغوجي في ظل جائحة كوفيد-19.

وخلال اجتماع تنسيقي حول تحسين الخدمات الجامعية, حضره 15 مديرا للخدمات الجامعية عبر الوطن, شدد غوالي على "ضرورة تكثيف الجهود والعمل على استكمال المسار الدراسي للسنة الجامعية الحالية في ظل جائحة كوفيد-19", مؤكدا على ضرورة "الالتزام والاحترام التام للبروتوكول الصحي و البيداغوجي و كل الاجراءات الصحية الضرورية في هذا المجال".


كما أكد غوالي على أهمية "مواصلة حملات التحسيس والتوعية لفائدة كل أفراد الأسرة الجامعية, و لا سيما الطلبة للانخراط في عملية التلقيح, التي أصبحت الخيار الأكبر لمواجهة جائحة كورونا".

كما طالب ذات المسؤول ب "مواصلة ترميم الإقامات الجامعية وتوفير التدفئة بها, و لا سيما تلك المسجلة على عاتق الولايات و هذا بصفة دائمة ومستمرة", وكذا "تعزيز الأمن على مستوى الإقامات الجامعية وتوفير كل الوسائل الضرورية".

و من جهة أخرى, دعا غوالي مسؤولي الخدمات الجامعية إلى "فتح أبواب الحوار والتشاور مع كل الفاعلين الجامعيين, وفي مقدمتهم التنظيمات النقابية والجمعيات الطلابية المعتمدة".

التعليقات

';


جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net