-->

توجيهات تربوية

جديد الموقع

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

🔴 وزير التربية الوطنية يشارك في مائدة مستديرة باليونسكو 2022


وزير التربية الوطنية يشارك في مائدة وزارية مستديرة تحت عنوان "الالتزام من أجل التحول" في إطار القمة التحضيرية حول التحول في التربية باليونسكو
في إطار مشاركته في فعاليات القمة التحضيرية حول التحول في التربية التي تشرف على تنظيمها منظمة اليونسكو أيام 28 و29 و30 جوان 2022 بباريس، قام الأستاذ عبد الحكيم بلعابد، وزير التربية الوطنية، مساء يوم الأربعاء 29 جوان 2022، بتقديم مداخلة خلال المائدة الوزارية المستديرة المنظمة تحت عنوان "الالتزام من أجل التحول".
هذا وقد نوّه السيد الوزير من خلال هذه المداخلة التي عرفت مشاركة العديد من الدول بالمكانة التي توليها الدولة للتربية والتعليم من خلال مخطط عمل الحكومة المنبثق عن برنامج رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.
وقد تطرق السيد الوزير، إلى الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الجزائر لمواجهة آثار جائحة كوفيد -19 على العملية التعلمية وكذا استراتيجية الدولة من أجل تحول تربوي لبناء مستقبل يسوده السلم.

التعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
 
اترك تعليق ''تم '' ادا وصلك المنشور و شاركه في المجموعات التعليمية كي تفيد غيرك الدال على الخير كفاعله 
للمزيد زر موقعنا www.ecoledz.net و 

في حالة وجود أي مشاكل أو استفسار يرجى كتابة تعليق في الأسفل أو مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيس بوك:


اذا اعجبك محتوى الموقع فقط قم بإدخال بريدك الالكتروني للإشتراك كي يصلك كل جديد المنشورات أول بأول كما يمكنك المراسلة للمساهمة بملفاتك التعليمية بالضغط على الزر يمينا

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ 2022-2023