-->
توجيهات تربوية

جديد

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

اضراب نقابات التربية الوطنية: بابا احمد يعلن عن استئناف الحوار

بابا احمد
أعلن وزير التربية الوطنية، عبد اللطيف بابا احمد، عن استئناف الحوار اليوم الثلاثاء مع نقابات القطاع "للخروج من وضعية الجمود" الناجمة عن الاضراب الذي شنه منذ اكثر من اسبوعين اساتذة و عمال يطالبون لاسيما بتحيين منحة الجنوب و الهضاب العليا و مراجعة القانون الاساسي لعمال القطاع.
وأشار السيد بابا احمد خلال حصة "ضيف قسم التحرير" على امواج القناة الثالثة للإذاعة الوطنية الى انه "اثر المشكل الذي يعرفه القطاع منذ اسبوعين و بعد التشاور مع الوزير الاول لقد قررنا اعادة بعث الحوار هذا الثلاثاء".
واستطرد يقول "لقد دعونا النقابات للحضور اليوم لقراءة و التوقيع معنا على المحضر الخاص بمختلف النقاط المتعلقة بالوظيف العمومي".
وقال "نامل ان نتمكن هذا اليوم من التوصل الى نتائج ملموسة للخروج من وضعية الجمود التي يعرفها القطاع".
وأوضح الوزير ان المحادثات مع النقابات تخص 11 نقطة للوظيف العمومي.
وقد تم استئناف اضراب قطاع التربية يوم الاحد الماضي للأسبوع الثالث على التوالي عبر كافة التراب الوطني من قبل نقابات اساتذة و عمال قطاع التربية.
و قد دعا الى هذا الاضراب كل من النقابة الوطنية المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي و التقني و المجلس الوطني المستقل لأساتذة التعليم الثانوي والتقني والاتحاد الوطني لعمال التربية و التكوين.
ودعت هذه النقابات بشكل منفصل الى شن اضراب لمراجعة القانون الاساسي لاسيما في محوره المتعلق بالترقيات و تحيين منحة الجنوب و الهضاب العليا.
  1. غير معرف2/18/2014

    والله ما يحشمو وراهم مدايرينا لعبة بين يديهم واش دنبنا حنا الباكالوريا على الابواب و حنا برنامج منصفناهش والله حرام عليكم

    ردحذف
  2. غير معرف2/18/2014

    والله ما القينا وين انروحو حتى المدرسة توحشنا نقعادو فيها حتى ساعة برك

    ردحذف

التعليقات

';
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد


جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net