-->
توجيهات تربوية

جديد

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

فتح مسابقة توظيف 19262 أستاذ هذا الأربعاء

كشفت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط، هذا الاثنين، عن تنصيب لجنة مشتركة مع مختلف النقابات لدراسة اختلالات القانون الخاص لموظفي القطاع، مشيرة إلى أنه سيتم اعتبارا من يوم الأربعاء قبول ملفات الترشح لمسابقة توظيف نحو  19262 أستاذ.
فتح مسابقة توظيف 19262 أستاذ هذا الأربعاءوأوضحت الوزيرة بن غبريط، خلال نزولها ضيفة على  فوروم الإذاعة، أنه "سيتم ابتداء من يوم الأربعاء المقبل (22 أفريل) قبول ملفات الترشح لمسابقة توظيف نحو  19262 أستاذ، وتتواصل حتى 12 مايو المقبل على أن تتم المقابلات بدءا من الـ27 من الشهر ذاته (مايو)"، مشيرة إلى أن "تم توزيع 9012 منصب على التعليم الابتدائي و 6850 منصب على التعليم المتوسط و3400 على التعليم الثانوي".
وكشفت ضيفة برنامج "فوروم الإذاعة" عن أن المسابقة ستشهد إدراج 18 تخصص جديد ما يسمح لخريجي الجامعات والمستخلفين والمتعاقدين بالتوظيف وشغل المناصب الشاغرة التي يشكو منها القطاع.
وأشارت إلى أن الوزارة تهدف من خلال العملية إلى تحضير الدخول المدرسي المقبل في شهر جويلية حيث سيتم التكوين الأولى للناجحين في هذا الشهر على أن تسير جميع الأمور بوضوح تام خلال الدخول المدرسي المقرر في السابع سبتمبر.
وأوضحت أن مسابقات الإدارة ستكون قبل ديسمبر 2015 فيما ستكون المسابقة الخاصة برؤساء المؤسسات قبل الدخول المدرسي المقبل، في حين تم الاتفاق مع النقابات على أن يتم الأمتحان المهني للترقية إلى صنف استاذ رئيسي أو استاذ مكون، والذي يشمل 45 ألف منصب، في الدخول المقبل.
ملف المشاركة : اضغط هنا 
تحميل الاستمارة : اضغط هنا  
تحميل الاعلان من هنـــــــــــــــــــــــا
  1. ,,,,,,,,, :d........

    ردحذف
  2. 8-) كالعادة مديريات التربية كلاب.....

    ردحذف
  3. هل شعبة كيميا معنية بالامر ام لا
    ارج

    ردحذف
  4. لماذا يتم اقصاء العلوم السياسية والحقوق من التعليم مايقدروش يقروالابتدائي اذا مالا يتخلصوا من جميع التخصصات في الجامعة لي ماعندهمش حق في التعليم لانهم ماعرف وين قراو في اليابان يمكن حتي مايقدروش يقروا حتي في الابتدائي .

    ردحذف
  5. انا علوم سياسية اطالب بادراج هذه الشهادة في ميدان التعليم

    ردحذف

التعليقات

';
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد اضغط على زر متابعة صفحتنا


جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net