-->
توجيهات تربوية

جديد

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

بن غبريط تِكد أن مواقع اعلان نتائج bem التي انتشرت مؤخرا كاذبة و ليست رسمية

وزيرة التربية بن غبريط تؤكد أن مواقع الاعلان عن نتائج شهادة BEM كاذبة وغير رسمية
وزيرة التربية بن غبريط تؤكد أن مواقع الاعلان عن نتائج شهادة BEM كاذبة وغير رسمية
أكدت وزيرة التربية، نورية بن غبريط ، اليوم الخميس، أن جل مواقع الاعلان عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط التي يتم تداولها عبر الفايسبوك وتويتر "كاذبة وغير رسمية" وليست لها أي صلة مع الوزارة الوصية.
للاشارة يقوم بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و تويتر بنشر روابط الكترونية على اساس انها من ديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .
وكانت الوزيرة قد أعلنت سابقا عبر صفحتها الرسمية "فايسبوك" أن تاريخ وموقع الاعلان عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط سيكون يوم 4 جويلية، على الموقع الالكتروني الرسمي والوحيد للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات المخصص للبيام. http://bem.onec.dz
النهار /
  1. ولماذا الجرائد و القنوات الإعلامية تشير إلى أيام مثل 29و30جوان ;((وأيضا1و2جويلية كفى تلاعبا بنا وين قادة الآن نحن تلاميذ ولنا حقنا بأن نعرف الحقيقية

    ردحذف
  2. اهدري مالا في الصحافة على المباشر وقوليلنا وقتاش يخرج bem قالو 1.2جويلية ونتي تقولي 4جويلية هدا bacولا واش فهمين يا شمعون رمعون (b)

    ردحذف
  3. السلام عليكم انا نجحت في الامتحان العام الماضي و اتمنى للجميع النجاح ان شاء الله (f) و الى اللقاء احبكم في الله .. x-)

    ردحذف
  4. لماذا هاذ التلاعب بنفسية التلاميذ وهوما صايمين الله يهدي..

    ردحذف
  5. والله صح راني مجربة هادا الاحساس هكدا العام لي فات نبات قاعدة و نستنا وكتا تخرج و نهار كرهت انا رقدت و هيا خرجت و الحمد لله لقيت روحي نجحت بمعددل 12.50 و دك راني حاصلة في ثانوية و مع هادا كامل جبت العام تاعي هادا وان شاء الله نتمنالكم كامل توفيق و تفرحو فرحتين فرحة نجاح و فرحة العيد و من فضلكم ادعيو لخويا راهو عقب لباك و صحا رمضانكم x-)

    ردحذف
  6. يزينا بلا تمسخير طيحتيلنا السكر و طلعتيلنا لاتونسيو المشكلة تخاف تقوللنا نهار البيام راني نحيتو كلشي مع بن غبريط متوقع

    ردحذف

التعليقات

';
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد اضغط على زر متابعة صفحتنا


جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net