-->
توجيهات تربوية

جديد

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

أبواب المدرسة العليا للإشارة مفتوحة لتجنيد حاملي البكالوريا بدون استثناء

أكد العميد بجغيط فريد، قائد المدرسة العليا للإشارة، اليوم الثلاثاء بالقليعة (تيبازة) أن أبواب المدرسة مفتوحة لتجنيد حاملي شهادة البكالوريا التي تتوفر فيهم الشروط المطلوبة بدون استثناء.
 أبواب المدرسة العليا للإشارة مفتوحة لتجنيد حاملي البكالوريا بدون استثناء وأوضح العميد بجغيط على هامش الأبواب المفتوحة التي تنظمها المدرسة العليا لإشارة الكائنة بالقليعة ابتداء من اليوم و إلى غاية يوم الخميس القادم أن المدرسة ترحب وتفتح أبوابها للراغبين في الإنخراط في صفوف الجيش الوطني الشعبي ضمن سلاح الإشارة من الشباب الحائزين على شهادة البكالوريا الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة سواء كانوا ذكورا أم إناثا.
وأشار ذات المسؤول إلى أنه بالإضافة إلى المقاييس التي اشترطتها القيادة العليا للجيش للالتحاق بالمدرسة مثل حيازة شهادة بكالوريا بمعدل لا يقل عن 12 من 20 في شعبة العلوم التجريبية  رياضيات   تقني رياضيات وهندسة كهربائية يجب احترام مقياس التوازن الجهوي في قبول الطلبات من مختلف أنحاء الوطن.
ومن جهته، ذكر الرائد مقيمي لزهر رئيس مكتب الإيصال و الإعلام  والتوجيه بالمدرسة العليا للإشارة أن هذه التظاهرة الإعلامية تندرج في إطار التدعيم المتواصل لروابط جيش  أمة عن طريق تعريف الجمهور بالمدرسة وما تزخر به من هياكل تكوينية وبيداغوجية للقيام بمهامها التكوينية  إضافة إلى إعلام المواطن بشروط وكيفية التكوين والتجنيد ومسار التكوين بالمدرسة.
وتميز اليوم الأول من الأبواب المفتوحة على المدرسة بتوافد عدد لا بأس به من الشباب الذين جاؤوا من مختلف ربوع الوطن بعض منهم برفقة أوليائهم للاستفسار عن شروط الإلتحاق بالمدرسة. و وجد هؤلاء في استقبالهم ضباطا قدموا لهم كل المعلومات بما فيها مدة التكوين بالمدرسة التي تدوم أربع سنوات منها سنة واحدة تكوين عسكري قاعدي بالأكاديمية العسكرية لشرشال و ثلاث سنوات تكوين جامعي وفق نظام ليسانس ماستير دكتوراه ليتوج التكوين بشهادة ليسانس في اختصاص إعلام آلي أو إلكترونيك.
واج
  1. انا تحصلت على 14.42 اريد الالتحاق بالمدرسة العليا للاساتذة علما ان ادن معدل للالتحاق بها 14.22 انا الان انتظر الطعن الذي سيوجهني الى مادة ادبية هل يمكننيالتحويل الى المدرسة العليا او ماذا افعلا او ان جهد عامين من التعب والمعاناة سيضيع هباء انا جد مصدومة. ارجو ان تردو لي جوووووووابا انا لاادري مالعمل

    ردحذف
    الردود
    1. انت من شعبة الاداب او العلوم يمكنك عمل تحويل لجامعة اخرى في سبتمبر والله اعلم

      حذف

التعليقات

';


جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net