-->
توجيهات تربوية

جديد

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

اتخاذ جميع الاجراءات لانجاح اختبارات إمتحان البكالوريا الجزئي

اتخاذ جميع الاجراءات لانجاح اختبارات إمتحان البكالوريا الجزئيأكد الامين العام لوزارة التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد يوم الاثنين انه تم اتخاذ جميع الاجراءات قصد ضمان السير الحسن لاختبارات امتحان البكالوريا الجزئي و تفادي الغش مجددا خلال هذه الاختبارات المقررة من 19 الى 23 يوينو. 
و صرح السيد بلعابد على أمواج الاذاعة الوطنية انه " تم تجنيد كافة الامكانيات البشرية و المادية واتخاذ كل الاجراءات  لانجاح هذه الدورة الجزئية". 
في هذا الشأن أكد المتحدث أن "تم اتخاذ اجرءات صارمة لضمان حسن التنظيم و تفادي وقوع "تسريبات. 
كما اعتبر نفس المسؤول أن " خطر الغش ضئيل جدا بالنسبة لهذه الدورة  مؤكدا أن الحكومة " عازمة على الحفاظ  على نزاهة و مصداقية امتحان البكالوريا". 
من جهة أخرى  كشف السيد بلعابد أنه يمنع منعا باتا على المترشحين ادخال الهاتف النقال الى قاعات  الامتحان محذرا من أن " اي مترشح يدخل معه الهاتف النقال الى مراكز الامتحانات يعتبر في حالة غش". 
كما اعتبر السيد بلعابد أنه تم تحديد رزنامة هذا الامتحان الجزئي بشكل يسمح للتلاميذ باجتياز امتحانتهم في أحسن الظروف مضيفا أن المترشحين سيجتازون الامتحانات  في نفس المؤسسات التي وجهوا لها في المرة الأولى. 
و استرسل يقول أن المترشحين المتأخرين خلال الدورة الأولى سيسمح لهم باعادة الامتحان قصد اعطائهم فرصة جديدة.
  1. enfin il ya une personne qui propose ce probleme

    ردحذف
  2. ربــــــــــــــــــــــــي ينجح اخي في البكالوريا قولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا معي اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

    ردحذف

التعليقات

';


جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net