-->
توجيهات تربوية

جديد الموقع

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

نتائج مسابقة استاذ رئيسي جميع المديريات دورة 10 ديسمبر 2016

بسم الله الرحمن الرحيم
نتائج مسابقة استاذ رئيسي بعنوان 2016
نتائج مسابقة استاذ رئيسي جميع المديريات دورة 10 ديسمبر 2016
المديريات التي اعلنت النتائج وتحصلنا على قوائمها نضعها في هذه الصفحة ان شاء الله

في هذه الصفحة ان شاء الله سوف نضع لاساتذتنا اكرام جميع قوائم الناجحين في الاختبار المهني لرتبة  استاذ رئيسي للاطوار الثلاثة ابتدائي - متوسط - ثانوي دورة 10 ديسمبر 2016
مديريات اعلنت النتئج وليس لدينا قوائم :
  • مديرية التربية لولاية المسيلة
  • مديرية التربية لولاية تيارت
  • مديرية التربية لولاية البويرة
  • مديرية التربية لولاية النعامة

    مدونة التربية والتعليم تتمنى لكم التوفيق وسوف نقوم بنشر قوائم المديريات الاخرى ان شاء الله حينت الحصول عليها
    غير معرف يقول...

    ادرار محقورة الجزائر عندها 53 منصب استاذ رئيسي في الثانوي اقل من جميع الولايات رغم انها اكبرها والنتائج لم تظهر لحد الساعة علما ان مديرية التربية تحصلت عليها يوم الاربعاء ولا أحد يحتج طبعا الرؤساء في النقابات ربحو من العام الماضي لكي لا يتكلمو والأستاذ المسكين لاأحد يطالب له بحقه يبقى له التذمر والغضب فقط

    غير معرف يقول...

    اين هي النتاءج لولاية تيزي وزو،داءما نفس السيناريو،من القانوني ان تنشر النتاءج في نفس اليوم .سبحان الله العظيم .

    غير معرف يقول...

    كلنا ننتظر و لكن ليس جديدا على ولاية تيزي ما الغريب أن الإمتحان وطني التصحيح وطني و النتائج ظهرت في الولايات الأخرى قبل 10 أيام و ولاية تيزي وزو لا توجد نتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    غير معرف يقول...

    إنهم لم يتفقو عن الأسموات التي يجب أن يعلن عليها لأن المعروف عن ولاية تيزي وزو أن الذين يعملون في مديريتهم هم عائلاتهم أبنائهم أسلافهم اخواتهم ...هم أصحاب المناصب فلا تنتظرو أسمواتكم يلي معندهمش معرفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي هي مديرية التربية لولاية تيزي وزو

    غير معرف يقول...

    نتاءج تيزي وزو اين هي؟؟؟ لماذا هذا الظلم،اين هي حقوق الاستاذ في هذه البلاد؟ كيما يقول المثل. "les bons payent pour les mauvais"

    غير معرف يقول...

    لا تنتظر لانه الذين ستأتي أسمواتهم في قائمة الناجحين يعرفون أنهم ناجحون قبل الامتحان؟؟؟ لأن مديرية التربية لولاية تيزي وزو كل مكاتبها تسييرها ليس عادل و سأعطي لك مثال و اذهب وتأكد منه ان أردت. ففي مكتب الأجور يسجلون أسماء درجاتهم دخلت في 2016 مع التعويض و الأخرون درجات 2014 و 2015 لم تسجل بعد و يقولون نسين و سنورمال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    غير معرف يقول...

    عندك الحق كلش نورمال،في تيزي وزو الامتحان كان المسودة نفسه و الاساتذة يأخذون الهواتف و يأخذون الكراريس لقد كنت في مركز الإجراء و رأيت هذا بعين وعندما سألت رئيس المركزنفسه قال كلش خرطي لي نجحو نجحو قبل الامتحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مدونة التعليم والدراسة في الجزائريقول...

    شكرا جزيلا لكم

    غير معرف يقول...

    يقولون أن مدير التربية لولاية تيزي وزو مريض لهذا لم تخرج النتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيخرج من المستشفى حتخرج معاه؟لان النتائج في ولاية تيزي وزو تحتاج لمعالجة

    غير معرف يقول...

    هل مدير التربية هو الذي سيصحح الأوراق، الأوراق صححت مع كل أوراق الولايات الأخرى و نتائج الولايات الأخرى وقعت من طرف الديوان الوطني للامتحانات؟النتائج ستظهر اليوم زعما هكذا قالو؟ و الله أعلم

    غير معرف يقول...

    اخبرونا ارجوكم ما مصير قائمة الإحتياطيين لولاية تيبازة

    التعليقات

    ';


    جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net