-->
توجيهات تربوية

جديد الموقع

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

تسديد أجور شهر جانفي بالزيادة الاستدلالية




ترأس وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد،ندوة وطنية من مقر الوزارة بالمرادية، عبر تقنية التحاضر المرئي، حضر أشغالها إطارات من الإدارة المركزية، ومديرو التربية.

وخُصّصت الندوة لمتابعة التقدم في تنفيذ التعليمات المسداة إليهم بخصوص تنفيذ العمليات البيداغوجية والإدارية المرتبطة بنهاية الفصل الأول وغلق السنة المالية.

وأمر الوزير بمواصلة تحسيس العدد القليل جدا من منتسبي جهازي الادماج المهني والادماج الاجتماعي لحاملي الشهادات قصد استفادتهم من الإدماج في مناصب دائمة في رتبة مشرف التربية بالمدارس الابتدائية، حيث أكد الوزير في أكثر من مناسبة أنه سيُتَكفل بهم سواء من ناحية تسمية الرتب أو التصنيف أو المهام الموكلة إليها، في إطار مراجعة القانون الأساسي الخاص بالموظفين المنتمين للأسلاك الخاصة بالتربية الوطنية، فضلا عن استحداث مسار مهني مناسب لشاغليها مع العلم أن الأحكام المتعلقة بعملية الإدماج تنتهي آجالها بتاريخ 31 ديسمبر 2023.

كما ذكّر الوزير، بضرورة إتمام جميع العمليات وتصفية كل الوضعيات الإدارية والمحاسبية المقررة بعنوان سنة 2023 في الآجال المحددة لها قبل نهاية السنة، وتسديد أجور مستخدمي القطاع لشهر جانفي بالزيادة الاستدلالية التي أقرّها رئيس الجمهورية وفي آجالها.

التعليقات

';


جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net