-->
توجيهات تربوية

جديد

توجيهات تربوية
توجيهات تربوية
جاري التحميل ...
توجيهات تربوية

الكنابست يقرر وقف الاضراب

قرر المجلس الوطني المستقل لمستخدمي التدريس " كنابست " توقيف الاضراب و ذلك من خلال موقعه الرسمي على الأنثرنث في انتظار البيان الذي سوف يصدره لاحقا .
للكنابست يقرر وقف الاضراب  cnapest  stop strike
الر-جاء توقيف الاضراب بعد   الاجتماع بين ممثلون من وزارة التربية الوطنية مع ممثلي عن المجلس الوطني المستقل لمستخدمي التدريس للقطاع ثلاثي الأطوار للتربية (كنابست) اجتماعا "طارئا" لبحث السبل الكفيلة بوقف الإضراب الذي تشنه النقابة منذ 16 فبراير الفارط  و ذلك حسب ما أعلنته و كالة الأنباء الجزائرية اليوم الخميس. 

وكان المكلف بالإعلام في الكنابست مسعود بوديبة قد صرح  أن الوزارة "استعدت بصفة طارئة" النقابة للنظر في مصير الإضراب في الوقت الذي يعقد فيه يوم الخميس أعضاء المجلس الوطني للنقابة اجتماعا "لإستكمال بنود جدول أعماله" لا سيما وان المجلس المنعقد يوم 11 مارس الجاري قد أقرت بإبقاء دورته مفتوحة.
وكانت وزارة التربية الوطنية قد أكدت مؤخرا إرادتها على إبقاء أبواب الحوار والتشاور مفتوحة  مجددة ضرورة وضع ميثاق أخلاقيات المهنة و استقرار في قطاع التربية حيث يتعين على جميع النقابيين الانضمام اليه من أجل التوصل إلى إجماع " لاستحداث مناخ مناسب لتحقيق الأهداف التربوية".
كما أعربت الوزارة عن أملها في عودة الأساتذة المضربين إلى العمل و الاستمرار في ممارسة مهنتهم النبيلة في تأطير و تكوين التلاميذ".

التعليقات

';
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد


جميع الحقوق محفوظة © لموقع التعليم الجزائري للأستاذة عقيلة طايبي ☑️ www.ecoledz.net